منتدى اوميجا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى اوميجا
هام جدا لكل الأعضاء : جميع المشاركات المطروحة فى منتدى اوميجا تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر الموقع ,,,,,,  ادارة المنتدى




    تقرير عن الجزء الخامس ليوجى

    شاطر

    Yami
    المدير العام
     المدير  العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 2113
    العمر : 23
    الهوايا المفضلة : الانترنت
    العمل : مدير المنتدى
    البلد :
    نقاط : 15167
    تاريخ التسجيل : 18/07/2007

    تقرير عن الجزء الخامس ليوجى

    مُساهمة من طرف Yami في الخميس 10 أبريل - 16:05


    بسم الله
    السلام عليكم
    أحضرت لكم تقرير عن الجزء الخامس ليوغي :
    القصه

    بعد أن حصل يوغي على بطاقات الإله المصري الثلاثة، فأراد أن يساعد يامي يوجي على استعادة ذاكرته. ومن أجل ذلك يسافر يوجي الصغير وأصدقاؤه إلى مصر حيث ياقاباهم شادي ويذهبوا إلى الأهرام حيث يوجد اللوح الحجري الذي نقشت فيه صورة الفرعون (يامي يوغي) وكايبا.( والواقع أن هذا اللوح الحجري قد أنشأه القسيس سيتو تخليداً لذكرى ابن عمه الفرعون الشجاع أتيم). وعندما يصل يوجي ورفاقه إلى مكان اللوح الحجري ، يعرض يوجي بطاقات الإله المصري الثلاثة أمام اللوح الحجري وبإستخدام أحجية الألفيه تنتقل روح يامي يوجي إلى عالم مصر القديمة .. عالم ذكرياته وموطنه القديم . عندها يسافر الفرعون إلى عالم ذاكرته . عالم حقيقيّ أسّس على حقائق مصر القديمة. سيُعَاد عَرْض ماضيه و كلّ الأسرار عن الفرعون و والقطع السّتّة ستُكْشَف في سلسلة الذّاكرة لهذا الفرعون و سيستعيد الفرعون أيّامه المفقودة حتّى يعرف الكلّ ثمّ سيعرف هو الحقيقة.
    ولكن تلك الذكريات لم تكن جميلة أبداً .. إذ أن على الفرعون(يوغي) مواجهة باكورا اللص العظيم والوحش زورك .


    الشخصيات الرئيسية

    Pharaoh Atem


    هو الشخصية الحقيقية ليامي يوغي، وفي الماضي قبل 3000 عام ضحى بنفسه لكي يحتجز روح زورك وروحه في أحجية الألفية للأبد، وقد حصل على لقب فرعون من أبيه الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon وتتلخص مهمة الفرعون في حماية المملكة من الغزاة والدمار.
    بعد مرور 3000 عام تعود روح الفرعون للعيش مجدداً لكن في جسد يوجي موتو، وبعد خوضه للكثير من المعارك والمبارزات يجمع أهم العوامل لاستعادة ذاكرته، والجميع ينادونه بيوجي وهو الاسم الذي يتقاسمه مع يوجي الصغير وذلك لأنه قد نسي كل شي عن ماضيه حتى اسمه. على الفرعون المجهول أن يعيد ذاكرته المأساوية من جديد. اسمه الحقيقيّ يُنْقَش كحروف الكلمات الهيروغليفيّة, أ-تي-إ-إم-يو الفرعون.

    The Priest Seto


    يمثل الحياه السابقة لسيتو كايبا، مالك عصا الألفية وهذا العصا تمكنه من حجز ال(كا) Ka ملاحظة(في هذا الجزء يعبر عن وحش المبارزة باسم كا) أي أرواح الناس داخل ألواح حجرية. والد سيتو وهو أكنادين Akunadin هو شقيق الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon لذلك فإن سيتو هو ابن عم الفرعون أتيم.
    سيتو لم يكن يدرك بأن أكنادين Akunadin هو والده. سيتو يبدو دائماً واثقاً من نفسه ومتكبر وهو يؤمن بأن القوة تستطيع هزم كل شيء. مع ذلك كان سيتو مخلصاً للمملكة ووفياً بالخصوص للفرعون أتيم.
    وقد كان سيتو يحلم بامتلاك (كا) تعادل قوته قوة وحوش الإله المصري وقد وعثر على طاقة كبيرة مختزنه داخل عقل كيسارا وهي طاقة التنين الأبيض أزرق العينين. ولكي يحصل سيتو على هذا التنين عليه أن يقتل كيسارا لكن سيتو يرفض القيام بذلك العمل ولكن كيسارا في النهاية تقتل على يد أكنادين والد سيتو.

    The Priest Akunadin


    هو الأخ الأصغر للفرعون السابق ووالد سيتوأيضاً . و أكنادين هو من قام بترجمة كتاب السحر وبترجمته ،وبذلك الكتاب استطاع أن يعرف كيفية صناعه أدوات الألفية والطاقة الكبيرة التي تخبئها أدوات الألفية. لكنه لم يدرك أنه بصناعة تلك الأدوات سيوقظ روح الشرير زورك !!
    وهو حامل عين الألفية وقد كان يحلم دائماً بأن يصبح سيتو الفرعون. لم يخبر أكنادين سيتو أنه كان أباه لأنّ سيتو الصّغير نظر إليه عادة مثل وحش و بدا مفزوعاً منه.

    The Dark Priest Akunadin


    بعد أن سيطرت قوى الشر والظلام على أكنادين تحول إلى قسيس مظلم وعدو للفرعون. وبالرغم من ذلك لم ينسى رغبته في أن يصبح سيتو الفرعون. لذلك قام بالسيطرة على عقل سيتو ليجبره على مبارزة الفرعون أتيم(يوجي)!!

    The Priest Shada


    يمثل الحياة السابقة لشادي وحمل مفتاح الألفية. يطلب منه سيتو باستخدام طاقة مفتاحه بأن يبحث في عقول الناس عن وحوش قويه.

    The Priest Karim
    حامل ميزان الألفية وقد ورثها عن أبيه والتي معا شادي في الوقت الحالي

    The Priest Mahado


    حامل حلقة الألفية ويمثل الحياة السابقة لفارس الظلام Dark Magician بطاقة يوجي المفضلة ، بعد أن سرق اللص باكورا على قبر الفرعون يقرر ماهادو مواجهته لأن حماية القبر كانت مسؤليته، لكنه لم يستطع هزيمة اللص باكورا لذلك يضحي بنفسه وتحتجز روحه داخل الكا (الوحش) الخاص به ويتحول إلى فارس الظلام، ليبقى الخادم المخلص للفرعون أتيم.

    The Priest Isis


    حاملة قلادة الألفية وتمثل الحياة السابقة لإيشيز عشتار Isis Ishtar تكمن مهمتها في توقع ما سيحصل للمملكة في المستقبل لكنها تفشل في معرفة ما سيحصل لمن له طاقة مماثلة لها أو من يحمل إحدى أدوات الألفية.

    The Thief Bakura


    يمثل الحياة السابقة لريو باكورا، عندما كان فتى صغيراً شهد ما حصل لقريته كريلناKuruelna Village عندما غزاها أكنادين وقام بقتل جميع سكانها من أجل صنع أدوات الألفية، ويعتبر الناجي الوحيد من تلك المأساة ولذلك نشأ وهو حاقد على الفرعون وحكام الستة والمملكة، وبعدها أصبح لصاً يسرق الثروات المخبأة في قبر الفرعون وهدفه هو جمع أدوات الألفية ليحصل على طاقتها العظيمة.

    Mana


    فتاة صغيرة كانت تتعلم السحر على يد معلمها ماهادو ، وتمثل الحياة السابقة للفتاة الساحرة Dark Magician Girl . بعد وفاة معلمها ماهادو تعهدت بأن تصبح أعظم ساحرة.

    Shimon Muran


    اليد اليمنى للفرعون وقد كان سابقاً حاملاً لمفتاح الألفية وكان يخدم العائلة المالكة منذ عهد الفرعون أكنمكانون . جميع الفخاخ التي في قبر الفرعون أكنمكانون صممت من


    ۩¶๗҈҈҈๗Ϡ₡ التوقيع Ϡ₡҈҈҈๗¶۩

    ~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    توأم روحي الفرعون اتيم
    عضو مساهم
    عضو مساهم

    انثى
    عدد الرسائل : 29
    العمر : 22
    الهوايا المفضلة : مبارزة الوحوش
    العمل : طالبة
    البلد :
    كيف تعرفت علينا : محرك بحث
    نقاط : 31
    تاريخ التسجيل : 08/06/2009

    رد: تقرير عن الجزء الخامس ليوجى

    مُساهمة من طرف توأم روحي الفرعون اتيم في الأحد 14 يونيو - 22:36

    شكرا تسلم ما قصرت

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 فبراير - 18:18